الرئيسيةالرئيسية*س .و .جبحـثالمجموعاتالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كارول سماحة تتألق في المغرب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amr
عضو تحت التمرين
عضو تحت التمرين
avatar

عدد الرسائل : 94
تاريخ التسجيل : 21/08/2008

مُساهمةموضوع: كارول سماحة تتألق في المغرب   الخميس أغسطس 21, 2008 12:41 pm

كارول سماحة تحي حفلاً فنياً في المغرب بمناسبة العيد التاسع للعرش. اذ فاجأ الآلاف من المعجبين كارول لحظة وصولها في الخامسة بعد الظهر الى مقر المهرجان لإجراء البروفات النهائية



أحيت الفنانة كارول سماحة حفلاً فنياً في المغرب لمناسبة العيد التاسع للعرش. حيث فاجأ الآلاف من المعجبين كارول لحظة وصولها في الخامسة بعد الظهر الى مقر المهرجان لإجراء البروفات النهائية، حيث كانوا محتشدين منذ الظهيرة لرؤيتها تجري "البروفا" مع الفرقة الموسيقية. ومن ثم إنتظروا مسمرين في أماكنهم أكثر من خمس ساعات لتعود وتطل أمامهم من جديد في الحادية عشرة ليلاً.

شكل اللقاء الذي جمع كارول سماحة بالجمهور المغربي حالة خاصة لا يمكن وصفها. أربعون ألف مشاهد هتفوا بإسم نجمتهم لحظة اعتلائها خشبة المسرح بعد أن لفها المنظمون بالعلم المغربي تكريماً لحضورها.

حيّت كارول الجمهور المغربي الحاضر كما وجهت تحية إجلال للملك محمد السادس لمناسبة "عيد العرش" وأعربت عن سعادتها لاختيارها لتحتفل مع الشعب المغربي بعيد وطني.

وغنت أمام الحاضرين أجمل أغنياتها وقد رافقها الجمهور الغناء حتى في أغنية "مجنونة" وهي أحدث أغنياتها التي لم يمر على إطلاقها أكثر من أسبوع واحد.

يذكر أن تغطية إعلامية رسمية رافقت زيارة كارول الى المغرب حيث كان لها حديث مع كاميرا الأخبار وإستقبال من رسميي منطقة " المضيَق " البحرية السياحية حيث كان المهرجان. كما تم تجنيد عناصر من الأمن رافقوا تحركاتها طوال فترة مكوثها مع إصرار على وضع حواجز فصلت المسرح لأمتار عدة عن الجمهور منعاً لأي حادث غير متوقع على الرغم من أن كارول تفضل دائما أن تكون قريبة من الجمهور لتشعر أكثر بالتفاعل بينهما.

كارول سماحة عادت من المغرب لمتابعة جولتها الصيفية التي تزور من خلالها دول عربية مختلفة كتونس ومصر وسوريا وغيرها، كما تحيي ايضاً مجموعة من الحفلات في لبنان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

عدد الرسائل : 138
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: كارول سماحة تتألق في المغرب   السبت أغسطس 23, 2008 10:53 am

مشكوووووووور على المجهود دا يا عموووور cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moro.forumalgerie.net
 
كارول سماحة تتألق في المغرب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الفنى :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: