الرئيسيةالرئيسية*س .و .جبحـثالمجموعاتالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 .. المقاولون يعود بنقطة ثمينة من بورسعيد بتعادله مع المصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الولد الذهبى
مشرف الكرة المحلية
مشرف الكرة المحلية
avatar

عدد الرسائل : 69
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

مُساهمةموضوع: .. المقاولون يعود بنقطة ثمينة من بورسعيد بتعادله مع المصري   الخميس أغسطس 28, 2008 3:08 pm

كتب عادل سيد– فشل فريق المصري في تحقيق الفوز علي ضيفه المقاولون وتعادل الفريقان بنتيجة 2-2 بعد لقاء مثير جري علي ارض استاد النادي المصري ببورسعيد ووسط جمهور غفير ضمن منافسات الاسبوع الرابع للدوري الممتاز.

تقدم المصري في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة عن طريق احمد شديد قناوي من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد ان قام عبد الإله جلال مدافع المقاولون بعرقلة احمد جلال ليسجل منها قناوي هدف التقدم للمصري.

وهبط أداء لاعبو المصري بعد الهدف وانحصرت هجماتهم في المرتدات فقط والتي لم تشكل خطورة علي دفاع المقاولون بسبب إحكام الرقابة وسيطرة صامويل كيرا نجم ذئاب الجبل علي وسط الملعب بتحركاته المجدية.

وهددت هجمات المقاولون مرمي جورج اواه حارس المصري بشكل بالغ حتي ترجم محمد حافظ مدافع المصري احدي تلك الهجمات في الدقيقة 45 وأحرز في مرماه بعد عرضية من كيرا لم يحسن تقديرها وسكنت الشباك لتعلن عن التعادل.

ثم انقلبت المباراة تماما بعد هدف التعادل للمقاولون حيث تمكن صلاح مارادونا من التقدم لفريقه في الدقيقة 47 بعد مجهود فردي حيث راوغ مدافع المصري بهاء احمد وسدد بقوة في المرمي لم يستطع اواه من التصدي للمرة لتعلن عن تقدم المقاولون وسط ذهول كل من في الملعب.

وفي الشوط الثاني انتفض المصري واجري حسام حسن المدير الفني للمصري عدة تغييرات كان اهمها وجيه عبد العظيم الذي وضح انه لاغني عنه في صفوف المصري.

وبالفعل تمكن احمد عثمان من تسجيل التعادل لفريقه في الدقيقة 72 بعد رأسية جميلة تلقاها من كرة عرضية اثر ضربة حرة مباشرة عانقت شباك العقباوي ليعيد المباراة لنقطة الصفر.

وبذلك يقتسم الفريقان نقاط المباراة حيث ارتفع رصيد المصري الي 7 نقاط ويظل في المركز الثاني فيما أضاف المقاولون نقطة الي رصيده ليرتفع الي 5 نقاط ويصعد للمركز السابع.

وفي مباراة أخري، تعادل انبي مع ضيفه غزل المحلة بدون أهداف بعد لقاء ضعيف فنيا، ليرتفع رصيد انبي الي 7 نقاط ويبقي في المركز السادس، بينما ارتفع رصيد المحلة الي 4 نقاط ويظل في المركز العاشر.

هدفا المقاولون



هدفا المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
.. المقاولون يعود بنقطة ثمينة من بورسعيد بتعادله مع المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرياضى :: الرياضة المحلية-
انتقل الى: